انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عمر : "ايطاليا ستتدرب حتى يوم الجمعة و انا اعرف كيف يمكنني ايقاف الميلان و الميلان لا يخيفني"

Omar Ahmad
    رئيس الاتحاد و لاعب في فريق دبيرتيفو دي فنيسيا
    رئيس الاتحاد و لاعب في فريق دبيرتيفو دي فنيسيا

المساهمات : 200

عمر : "ايطاليا ستتدرب حتى يوم الجمعة و انا اعرف كيف يمكنني ايقاف الميلان و الميلان لا يخيفني" Empty عمر : "ايطاليا ستتدرب حتى يوم الجمعة و انا اعرف كيف يمكنني ايقاف الميلان و الميلان لا يخيفني"

مُساهمة من طرف Omar Ahmad الخميس مارس 04, 2010 3:14 pm

عمر : "ايطاليا ستتدرب حتى يوم الجمعة و انا اعرف كيف يمكنني ايقاف الميلان و الميلان لا يخيفني" C_3_Media_872784_immagine

عمر : "ايطاليا ستتدرب حتى يوم الجمعة و انا اعرف كيف يمكنني ايقاف الميلان و الميلان لا يخيفني"

بعد وصول الطائرة الى روما لن يترك عمر التدريب للمنتخب الايطالي و قبل عودتة لفنيسيا سيقوم بالاشراف على تمارين الاستطالة و السرعة من اجل معرفة الطرق المثلى للمراوغة.

عمر ابو بكر اعلن انه قادر على جعل ايطاليا لا تهزم بالتكتيكات البسيطة التي لا تستطيع الفرق الاخرى عملها و سيشرف على التمرينات محمد ابو بكر و عمر ابو بكر وراء ابواب مغلقة لانها سرية.

التكتيك الايطالي الجديد سيكون ذا نكهة خاصة و قال عمر "لا استطيع الانتظار لل 5 مواسم القادمة من اجل اللعب لصفوف "السكوادرا اتزورا". عمر قال الاسبوع القادم ستكون عيوني مركزة فقط على التشامبيونز ليج من اجل الفوز فقط و ايقاف محمد و داوود و بناء الحاضر و المجد ببساطة ساعتمد على تكتيك جديد و ساحاول التفاهم مع كريم و بعدها لتبدأ مسيرة النجوم"

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:47 am